السبت، 29 يوليو 2017

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017 – رابط موقع بوابة الحكومة المصرية .. المؤشرات الأولية

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017 مقدمًا من موقع دليل مصر، انتهت عمليات تسجيل القبول بالجامعات والكليات من قبل طلاب المرحلة الثانية، تبقى الآن لحظة صدور نتيجة المرحلة الثانية 2017 للثانوية العامة، حيث بدأ العد التنازلي لصدورها من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلميوالذي ينتظر معالم الكمبيوتر من الانتهاء من تلك العملية.

رابط بوابة الحكومة المصرية

تقدم نحو 153 ألف و227 طالب وطالبة إلى التسجيل في تلك المرحلة التي تشهد أكبر كثافة طلابية، لذا اهناك اهتمام بالغ نحو نتيجة المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017، كما يترقبها أبناء المرحلة الثالثة، وذلك لمعرفة الأماكن الشاغرة في الكليات والجامعات المصرية، وفي نفس السياق، أكد خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن نتيجة المرحلة الثانية للثانوية العامة ستظهر في موعد أقصاه 3 أيام بعد غلق باب التسجيل.

رابط بوابة الحكومة المصرية، من هنا

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية الثانوية العامة تخطف قلوب جميع طلابها الآن في مصر، فالجميع يبحث عن أية معلومة بخصوص هذا الشأن في جميع المواقع الخاصة بتلك العملية، كما ذكرنا في السابق، أن جميع المؤشرات الأولية بخصوص نتيجة المرحلة الثانية إلا ما هي عبارة عن إجتهادات ذاتية ليست لها أي مدلول رسمي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وللجدير بالذكر، أن موقع بوابة الحكومة المصرية هو المسؤول الأول والأخير بتقديم كافة خدمات نتائج التنسيق لجميع طلاب الثانوية العامة، وعلى جميع الطلاب طباعة بطاقة الترشيح من خلال هذا الرابط، وبعدها التوجه إلى الكلية بها لتقديم كافة الأوراق المطلوبة لتسجيل الاسم داخل كشوف طلابها.
أما بخصوص موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017، سنقوم برصد كافة المعلومات والمستجدات بشأنه حتى يعلم الجميع، كما هناك بعد التوقعات أنه ربما سيتم تأخير ظهور نتيجة المرحلة الثانية هذا العام نظرًا لكثافة طلابها.
كما من المؤكد أن تكون كليات العلوم والطب البيطري والعلاج الطبيعي والهندسة والحاسبات والمعلومات والألسن والتربية لأوائل طلاب تنسيق المرحلة الثانية 2017 للثانوية العامة، كما من المتوقع أن تشهد المرحلة الثالثة بعض الكليات مثل: كلية الآداب والتجارة والحقوق.

0 comentar_1:

إرسال تعليق