السبت، 22 يوليو 2017

كيفية الحصول على بطاقة ائتمان "ماستر كارد" Mastercard VCC الكترونية بالمجان تشتغل 100 %

كيفية الحصول على بطاقة ائتمان "ماستر كارد"  Mastercard VCC بالمجان تشتغل 100 %

 قابلة للشحن بعدت طرق , اسهل طريقة للحصول على بطاقة الكترونية بدون اي شروط , يمكن استعمالعا على المواقع التي تطلب التاكيد ببطاقة بنكية للاستفادة من الخدمات المجانية مثل VPS جوجل , VPS امازون و العديد من المواقع التي تقدم خدمات مقابل التاكيد بالبنوك الالكترونية


طريقة الحصول على بطاقة ماستركارد Mastercard افتراضية مجانا

اليوم سوف نقدم لكم طريقة الحصول على بطاقة افتراضية ماستر كارد  Mastercardمجانية VCC , بها ارقام الحساب مع تاريخ نهاية الصلاحية و ثلاثة ارقام سرية  , كل هذه البيانات التي تطلبها منك المواقع لتفعيل اي حساب تريد تجربته بالمجان مثل موقع امزون الذي يوفر VPS لمدة سنة كاملة مجانا .

العرض من طرف ياندكس الروسي Yandex هو متعدد الخدمات مثل جوجل , يحتوي على محرك بحث , بريد الكتروني و الذي يهمنا في هده التدوينة هو Money Yandexالمصرف او البنك الالكتروني , حيث يمكنك من خلاله الحصول على بطاقة افتراضية بمجرد التسجيل , لا يتطلب منك الامر اي شئ و لا يفرض عليك اي شروط للحصول عليها .


طريقة العمل 

ادخل الى الموقع money.yandix.com
العملية لا تاخد منك اكثر من 5 دقائق ان كنت تملك حساب جوجل , سوف تربطه بموقع Yandex , وتسجل الدخول باستعمل حساب جوجل , تويتر او الفيسبوك ( باستعمال الفيسبوك او تويتر تصلك رسالة على البريد المرتبط به ) 


بعد تسجيل الدخول و ربط الحساب سوف تجد نفسك في محرك البحث ياندكس , تقوم بالدخول الى موقع Money Yandex , ما دمت مسجل في موقع الاصلي عن طريق جوجل فانت مسجل ايضا داخد money yandex ( يمكنك انشاء حساب جديد في بريد يندكس الالكتروني تماما مثل جوجل Gmail او الهوتميل ) , كل ما يتبقى عليك هو طلب البطاقة  .
تتجه الى Bank Cards , تجد ثلاث بطاقات الاولة و الثانية لا تخصك فهي مدفوعة بحوالي 3 او 4 دولار و الاخيرة  رقم ثلاثة مجانية  تضغط عليها .
لاكمال العملية تطلب منك التاكد من رقم هاتف ( لا تنسى + مع رمز بلدك ) تصلك رسالة SMS بها كلمة المرور للتاكد , بعدها مباشرة تظهر لك ارقام البطاقة , اسفل الارقام تجد زر لطلب  CVV , و هي متكونة من ثلاث ارقام سرية مع تاريخ انهاء الصلاحية , سوف يرسلهم لك البنك على رقم الهاتف الذي فعلت به الحساب .

ملاحظة
عملية طلب CVV و تاريخ انتهاء الصلاحية قد تستغرق وقت , ان ظهرت لك رسالة ازدحام في الشبكة او لم تصلك اي رسالة , قم باعادة الطلب في وقت اخر .
البطاقة غير مشحونة طبعا و لشحنها يمكن استعمل بطاقة اخرى , او بنك Sberbank Online الالكتروني , الحد الادنى للشحن هو 0.75 دولار .


0 comentar_1:

إرسال تعليق