الأربعاء، 19 يوليو 2017

عرض لاكبر المواقع و الشركات التى تمنح فيزا افتراضية مسبوقة الدفع virtual visa card


عرض لاكبر المواقع و الشركات التى تمنح فيزا افتراضية مسبوقة الدفع

virtual visa card


و سوف نتناول كل منها بالشرح


1. بايونير - بايونير هي واحدة من المعالجات الأكثر شعبية للدفع العالمي. بايونير تقدم البطاقات ماستر المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها كبطاقة الائتمان الافتراضية لدفع المال لآلاف المواقع. بايونير تأخذ رسوم صغيرة للمستخدمين. بايونير يسمح للمستخدمين لإنشاء حساب مجاني لتلقي وإرسال الأموال إلى المواقع العالمية.

2. إنتروباي- إنتروباي هي واحدة من أفضل مقدمي فيزا افتراضية التي يمكن أن تساعدك على إنشاء بطاقة الائتمان الافتراضية الخاصة بك خالية من التكلفة. يمكنك إنشاء بطاقتك عن طريق التحقق من عنوانك ومعلومات البطاقة. رسوم إنتروباي رسوم صغيرة في كل معاملة. يمكنك تحميل صندوق من حسابك المصرفي الخاص بك إلى إنتروباي .
الحساب بدون تاكيد للهوية يعطيك 5 فيزا افتراضية تكلفة كل فيزا 20 سنت فقط.
و رسوم على الايداع فى الحساب الاصلى 5% اى عندما تقوم بايداع 10 دولار يخصم منك البنك 10.5 دولار.
و كلما انشات فيزا جديدة يكون الرسوم 20 سنت فقط. انها جيدة جدا و استعملها فى العديد من المواقع.

3. نيتليتر - نيتليتر هي واحدة من أفضل بديل ل باي بال، كما أنها تقدم ماستركارد المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها  عن المعاملات عبر الإنترنت آمنة. نتليتر يأخذ رسوما صغيرة على المعاملات. يمكنك إنشاء بطاقة نيتليتر مسبقة الدفع مجانا من التكلفة عن طريق الانضمام إلى الموقع.

4. نتسبيند - نتسبيند هي واحدة من أفضل مقدمي البطاقات المدفوعة مسبقا لسكان الولايات المتحدة. تقدم نيتسبند خدمات المعالجة والتسويق لبطاقات ماستركارد ماستركارد وبطاقات الخصم فيزا.

5. أمريكان إكسبريس - واحدة من الخدمات المصرفية الأكثر شعبية التي يمكن أن تساعدك أيضا على إنشاء بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا والافتراضية بسهولة. يمكنك استخدام بطاقات أمريكان إكسبريس لدفع المال لاستضافة المواقع، وشركات التسوق عبر الإنترنت وغيرها من المواقع الدولية.

6. أوكسيغن محفظة - واحدة من أسرع حل الدفع نموا للمستخدمين الهندي الذي يساعد المستخدمين على إنشاء المدفوعة مسبقا بطاقة الائتمان الافتراضية. هذا الحل الدفع يساعدك على إعادة شحن هاتفك النقال أو خدمة دث، تحويل الأموال إلى أي شخص ودفع فاتورة الهاتف الثابت والكهرباء.

7. والمارتمونيكارد - وول مارت بطاقة المال يساعدك على إنشاء بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا الخاصة بك بسهولة ولكن حاليا هذا الحل الدفع متاح فقط للمستخدمين الولايات المتحدة. يقدم والمارتمونيكارد بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا وبطاقة الخصم فيزا المسبقة الدفع. يمكنك أيضا استخدام هذه البطاقة لأغراض مختلفة مثل التسوق عبر الإنترنت، تحويل الأموال وما إلى ذلك.

8. إيسيسي VCC- إذا كان لديك بالفعل حساب في البنك إيسيسي، يمكنك إنشاء بطاقة الائتمان الافتراضية الخاصة بك من بنك إيسيسي بسهولة للمعاملات عبر الإنترنت. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول إيسيسي فك على صفحة الأسئلة الشائعة من إيسيسي فك

9. كوتاك نيتك @ أردي - كوتاك نيتك @ أردي هي واحدة من أفضل الخيارات للهنود لفتح بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا للمعاملات عبر الإنترنت. لديك لإنشاء حساب في بنك كوتاك ماهيندرا قبل التقدم بطلب للحصول على نيتك @ أردي.

10. كما يوفر بنك هدفك VCC- هدفك بطاقات الائتمان الافتراضية للمستخدمين هدفك. هدفك يقدم بطاقات نيتاف لجميع هدفك بنك فيزا و ماستركارد الخصم و حاملي بطاقات الائتمان خالية من التكلفة. واحدة من أكثر الطرق أمانا لتحويل أموالك عبر الإنترنت.
11 - سبكتروكوين - يعتب من افضل البنوك حيث يتيح لك تحويل البيتكوين الى يورو او دولار او جنية استرلينى. كما يمنحك ثلاث بطاقات فيزا افتراضية او حقيقية واحدة لكل عملة و قيمتها 50 سنت. و لكن هناك رسوم صيانة شهرية 1 دولار او 1 يورو او 1 جنية استرلينى كصيانة او كرسوم حفظ اموال اذا لم يكن هناك اموال بها فلا مشكلة.

0 comentar_1:

إرسال تعليق