الخميس، 27 يوليو 2017

أخبار نادى الزمالك: تصريحات إيناسيو تسبب فى رحيله عن الزمالك والأبيض يحصل على توقيع كابوريا المصرى

أخبار نادى الزمالك: تصريحات إيناسيو تسبب فى رحيله عن الزمالك والأبيض يحصل على توقيع كابوريا المصرى




أخبار نادي الزمالك، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو من تدريب الفريق وذلك بعد التصريحات التي قامت بها مدرب نادي الزمالك ليلة الأمس في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والعهد اللبناني في إطار الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية.

تصريحات إيناسيو تتسبب في إقالته من تدريب الزمالك

كشفت المصادر المطلعة داخل نادي الزمالك عن قرار داخلي قد تم اتخاذه في مجلس إدارة نادي الزمالك بتعيين طارق يحيي المدرب العام الحالي في نادي الزمالك في منصب المدير الفني للفريق إلى حين مباريات البطولة العربية والتي من المتوقع أن تلعب المباراة النهائية منها يوم السادس من شهر أغسطس المقبل.


وذكرت تلك المصادر بأن طارق يحيى قد أبلغ المجلس بموافقته على قرار تعيينه كمدير فني للزمالك بشكل مؤقت وأن جلسة خاصة سوف تجمع بيني وبين مرتضي منصور رئيس النادي بعد نهاية البطولة العربية من أجل وضع النقاط على الحروف ومعرفة مصير الجهاز الفني المعاون له في الفترة المقبلة.

كابوريا ينتقل إلى الزمالك بـ 7 مليون جنيه

وفي سياق منفصل، كشف نادي الزمالك بشكل رسمي عن حصوله على توقيع أحمد كابوريا لاعب نادي المصري البورسعيدي في صفقة كلفت النادي ما يقارب الـ 7 مليون جنيه مصري، ليصبح بذلك كابوريا لاعبًا في صفوف الزمالكبدءأ من مباريات دور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.
ويذكر بأن الزمالك قد نجح في الوصول إلى اتفاق مع المصري بشأن انتقال كابوريا بعدما عقدت إدارة الناديين أكثر من جلسة مفاوضات كان آخرها صباح الأمس بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وسمير حلبية رئيس المصري واتفق الطرفين على كافة الأمور المالية بشأن الصفقة.

0 comentar_1:

إرسال تعليق