السبت، 22 يوليو 2017

kilohits بديل هيتلاب موقع جديد لجلب الزيارات مع تحديد المصدر و البلد بالمجان

تعرف على بديل hitleap موقع kilohits

الجديد لجلب الزيارات بالالاف مع امكانية تحديد المصادر.

مثل ماتشاء facebook twiter google و اكثر , ايضا امكانية تحديد البلدان مثل الولايات المتحدة الامريكية , بريطانيا و باقي دول الغرب التي تكون CPM عليها بنسبة عالية في الارباح اسهل الطرق للبرح من الانترنت .




اليوم سوف نعرض عليكم موقع لجلب الترافيك kilohits الذي يوفر العديد من الامكانيات لجلب زوار اوتوماتيكيا و ربح المال من الانترنت , باستعمال برنامج الموقع مثل الهيتلاب , لكن الشئ الذي يميزه انه مجاني بالكامل , حتى عند تحديدك لمصادر الزيارات و البلدان .

مميزات موقع kilohits

- تحديد المصدر مثل ماتشاء
- تحديد المدة الزمنية ( تصل الى 600 ثانية للزيارة الواحدة)
- تحديد البلدان
- تحديد الروابط التي تنقر من طرف البرنامج لجمع الزيارات و النقرات
- تحديد عدد الزيارات في الساعة
- تحديد مرات ظهور IP في اليوم ( مهمة جدا لمن يريد زيارات فريدة )
- تحديد المتصفح الذي يزور موقعك مثل موزيلا و جوجل كروم ... الخ
طريقة العمل
اولا تقوم بالتسجيل من هذا الرابط 
بعدها يمكنك الذخول الى الموقع لتقوم بتحميل البرنامج من خانة viewer , ثم تختار نظام التشغيل الذي انت تعمل به ويندوز او لونيكس , توجد ايضا خيارات 32/84 bits او 64 bits ان كنت على نظام 64 انصحك باستعمال 32 لانه اقل استهلاك للرام .



الان يمكنك فتح البرنامج ( لا يحتاج الى تنصيب  ) ثم تسجيل الدخول من جديد على متصفحه الخاص مثل الهيتلاب تماما .


- سوف تجد نفسك في الموقع مرة اخرى , ترجع الى خانة viewer , و تنتظر قليلا حوالي 10 ثواني ليبداء في التصفح و جمع النقاط او الدقائق لتحولها بعد ذالك الى زيارات لموقعك 






تظهر لك قائمة كبيرة من الخيارات
1 - URL عنوان موقعك او الرابط الذي تريد ارسال اليه الزيارات
2 - Referrers المصدر تكتب فيها المصادر التي تريد مثال www.facebook.com , لا تكتب فيسبوك فقط
3 - Duration المدة الزمنية لكل زيارة على موقعك تحددها على حسب حاجتك ان كنت تضع الكثير من الاعلانات انصحك بتجاوز 20 ثانية لكي تحمل الصفحة جيدا , ايضا راجع الى خِفة الموقع الذي تعمل عليه ان كان ياخد وقت اكبر ضع حوالي 35 ثانية .
4 - Maximum hits  عدد الزيارات اليومية
5 - Maximum hits per hour عدد الزيارات في كل ساعة
6 - Maximum hits per IP address per day عدد الزيارات من ايبي واحد حيث انه يمكنك وضع رقم 1 لكي تكون زيارات فريدية لكن حاليا لا انصح بها لان الموضع جديد وليس به مشاركين كثر , لو تفعلها سوف تحصل على 600 زيارة في اليوم و هذا غير نافع , لكن العدد يتزايد يوميا .
7 - Custom User-Agents  نوع النتصفح
8 - Whitelisted countries تحديد البلدان ايضا لا انصح بتفعيلها حاليا حتى يتكاثر عدد المشاركين
9 - Selector of element to click on هذه الخاصية تمكنك من تحديد رابط داخل الصفحة يقوم البرنامج بالضغط عليه , ان استهدفت اعلانات فتاكد من انها لا تطلف احص مثل a ads او يمكنك استهداف موضوع او رابط داخلي مثل صفحة اخرى ظاهرة على موقعك لتجعل الزيارة اكثر واقعية و تنقص من نسبة الارتداد , ايضا  تزيد من نسبة مشاهدة الصفحة .
10 - Clicking probability  تابعة لرقم 9 حيث انها تعطي نسبة النقر على الرابط الذي حددته ان كنت تستهدف اعلانات لا تضع اكثر من 5 او 10 % ليس من الطبيعى ان كل زوارك يضغطون على الاعلانات.

ملاحظة :عدد المواقع SLOTS التي يمكنك وضعها لترسل لها الزيارات هي 2 لكن فى حالة تسجيلك لاكثر من اى بى يعنى اكثر من جهاز سوف تفتح لك الشركة الحساب بريميوم مجانا بدون دفع اى مبلغ و يصبح 5 و يتم تفعيل جميع خصائص البريميوم (المدفوع)
شكرا لك لمتابعة القراءة و ارجو الاستفادة من الموضوع

هناك تعليق واحد: